سياسة الصيانة و خدمات ما بعد البيع

 

1.   تقدم الشركة خدمة الصيانة المجانية لمدة خمس سنوات والتى لاتشمل سوء الاستخدام أو الاستهلاك وذلك لكافة الأصناف الخشبية ، شريطة أن تكون إستخدام الأصناف المذكورة من قبل العميل نفسة ولا تشمل الصيانة الأصناف غير المستخدمة أو المخزنة لدى العميل.

2.    الأصناف الخشبية المشمولة بالصيانة والضمان تقتصر على ( غرف النوم بأنواعها – سفر الطعام بأنواعها – طاولات الكنب – مكتبات التليفزيون – هياكل الكنب ).

3.    الصيانة والضمان لا تشمل ( الزجاج – القماش – الأسفنج – المفصلات – المرايات – الإكسسوارات ).

4.   إذا لم تكن قطع الغيار اللازمة لإجراء الصيانة متوفرة لدى الشركة سيتم إستيرادها من المورد مباشرة أو من السوق المحلي أيهما متوافر طبقاً لطلب العميل على أن يتحمل العميل قيمتها كاملة بالاضافة إلى تكلفة الشحن.

 

5.    يرجى الأحتفاظ بالفاتورة الأصلية وإبرازها لفني مجموعة العالمي للحصول على الخدمة علماً أن خدمة ما بعد البيع تقدم فقط للمستفيد الأول ( صاحب الفاتورة ).